أعلان الهيدر

iklan banner

Tuesday 17 April 2018

الرئيسية أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الشهر! لا تعرفها صدقني ستندم على عدم تجربتها

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الشهر! لا تعرفها صدقني ستندم على عدم تجربتها

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الشهر! لا تعرفها صدقني ستندم على عدم تجربتها

موضوع اليوم نقترح عليكم أفضل 5 العاب أندرويد كلها مسلية وممتعة، وستنال إعجابكم ورضاكم بكل تأكيد وهذه كتكملة للسلسلة السابقة "أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الشهر! لا تعرفها وستحبها رغما عنك" وكل لعبة لها مميزاتها الخاصة من حيث الرسومات والجرافيك الخيالي الشبيه بالواقع، العاب اليوم التي جمعناها لكم من فئات مختلفة بين الأكشن والمغامرة والترفيه أي أنك حتما ستجد لعبة تحبها وتنال إعجابك وبالمناسبة الألعاب كلها مجانية وموجودة على البلاي ستور.
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الشهر! لا تعرفها صدقني ستندم على عدم تجربتها

1- لعبة PUBG Mobile :
من تطوير PUBG Corporation تم تطويرها بشكل مستمر من اللعبة المعروفة Greene وقد تم توسيعها واصبحت لعبة مستقلة، تقوم فكرة اللعبة على ان ينزل مايصل الى مائة لاعب على جزيرة عن طريق المناطيد ويقومون بنصب الاسلحة والفخاخ ليتم قتل الاخرين وتجنب ان يتم قتلهم ومع الوقت واللعب تصبح الاماكن الامنة في اللعبة قليلة مما يعرضك للقتل ولكن بمهارتك يجب ان تتخلص من التهديدات التي ستصلك.
2- لعبة Stranger Things :
لعبة مبنية على مسلسل A Stranger Things وتوفر أسلوب رسومات فني يذكرنا بألعاب الآكشن والمغامرات من الثمانينيات. ويمكنك اللعب بجميع الشخصيات الموجودة في المسلسل، والذي يمتلك كل منهم قدراته الخاصة لحل الألغاز. وتوفر اللعبة مستوىن اثنين هما العادي والكلاسيكي. يمكنك تحميل اللعبة مجانا على البلاي ستور.
3- لعبة Sonic CD Classic :
لعبة شيقة وجديدة من العاب سونيك الرائع والمميز للاندرويد لكى يستطيع سونيك القضاء على مخططات دكتور أيجمان الشريرة، يجب عليه إستخدام قوة ليتل بلانيت للسفر عبر الزمن وكسر الآلات التى صنعها الدكتور فى الماضى ومن ثم يعيد أيضا أحجار الزمن المفقودة .
4- لعبة Roll Spike Sepak Takraw :
لعبة جميلة جدا وجدية هي لعبة لعب كرة الطائرة لكن تلعب بالرجل، عندما تلعب كثيرا هذه اللعبة سوف تعشقها وذلك لأنك ستعرف خفايا اللعبة. والشيء المميز في اللعبة هو أنه يوجد اللعب الفردي و اللعب أونلاين
هي عبارة عن سيارة صغيرة من خلالها يجب عليك جمع أكبر عدد من المال، لكن بمجر اخذ المال والتقدم تظهر لك الشرطة وهذا بدليل لأنك مجرم، والشيء الجميع في اللعبة هو أنه إذا بدأت بالتقدم أكثر فأكثر ستظهر طائرات تقاتلك ويجب أن تكون محترف في قيادة السيارات وهذه اللعبة أنصح محبي السيارات إكتشافها وتجربتها. 
Powered by Blogger.