أعلان الهيدر

iklan banner

Thursday 19 September 2019

الرئيسية متى سيتم إطلاق لعبة Call Of Duty Mobile؟

متى سيتم إطلاق لعبة Call Of Duty Mobile؟

متى سيتم إطلاق لعبة Call Of Duty Mobile؟

أعلنت Activision رسمياً عن إطلاق Call of Duty Mobile في أنظمة تشغيل iOS و Android ، ستبدأ اللعبة بمجموعة من أوضاع اللاعبين المتعددين ، بما في ذلك Free for All و Frontline و Team Deathmatch و Hardpoint و Domination. بالإضافة الى أنها تدعم 8 إلى 10 لاعبين في نفس الوقت.
متى سيتم إطلاق لعبة Call Of Duty Mobile؟

تضمن اللعب العديد من الأنماط بالإضافة إلى العديد من أوضاع اللعب المتعددة ، والمصممة خصيصًا لـ Call of Duty Mobile ، سوف تشمل أيضا بعض الخرائط والأسلحة وحتى الشخصيات المألوفة. تتضمن الخرائط كلاسيكيات مثل Nuketown و Crash و Hijacked والمزيد. ومع ذلك يمكن للاعبين فتح واكتساب شخصيات COD الكلاسيكية (John "Soap" MacTavish و Simon "Ghost" Riley و Alex Mason) ، بالإضافة إلى الأسلحة والنقاط والمزيد.

وفقًا لبيان صحفي بتاريخ 18/09/2019 ، سيتم نشر Call of Duty Mobile في جميع أنحاء العالم في الأول من أكتوبر عام 2019. ويمكنك التسجيل من الآن  اللعبه المنتظره Call of Duty: Mobile حتى تكون أول من يلعب هذه اللعبة في الأندرويد وال IOS من خلال الروابط التالية :

لهواتف الأندرويد :
لهواتف الأيفون:
تحميل اللعبة اضغط هنا

مواصفات تشغيل لعبة Call Of Duty Mobile لا تحتاج الى مواصفات عملاقة ،  فإذا كان لديك هاتف متوسط المواصفات فيمكنك اللعب بشكل مثالي.

ذات صلة : ما تحتاج لمعرفته حول لعبة Call of Duty Mobile
Powered by Blogger.