الدليل النهائي لوسائل الإعلام الاجتماعية للتجارة الإلكترونية
لعبقرى neilpatel
فى اخر مقاله كتبها بعنوان الدليل النهائي لوسائل الإعلام الاجتماعية للتجارة الإلكترونية شرح بالتفصيل المميزات الجديده للشبكات الاجتماعيه ودورها فى تنميه عملك على الانترنت وركز فى شرحه على الاستفاده من بينتريست وفيسبوك وتويتر وانستجرام
وجوجل بلس وواتس اب ولينكدان لتسويق المنتجات والبيع المباشر باستخدام الاعلانات المدفوعه والمشاركات الفعاله المجانيه باستخدام الحسابات الشخصيه المقاله كلها ابداع وتفسير مبسط وجميل ولكن استوقفنى ملاحظه مهمه جدا فى التعليقات الموجوده
على هذا المقال المهم سؤال من احد المتابعين ل نيل السؤال من رافيندرا كم يجب أن يتم إنفاق متوسط لمتوسط وسائل الإعلام الاجتماعية. الاجابه من نيل باتيل لا توجد إجابة صحيحة لهذا السؤال. اختبر لمعرفة ما يناسبك وميزانيتك. بصراحه الاجابه من
نيل لخصت مفهوم ومعنى العمل على الانترنت بشكل عام والتعامل مع العالم الافتراضى الذى لا يضمن النتائج ولا يخضع لاى معادله محسوبه ولكن بالتجارب تقدر تعرف تقييم اى عمل قمت به وتحاول تحسن من الاداء بناء على هذه التجربه الشخصيه ليس
شرطا ان ما نفع مع غيرك ينفع معاك بالضروره والشاطر دايما هو من يستخدم التجارب والاختبارات على اى شىء يفعله لكى يصل فى النهايه الى افضل نتيجه واحسن اداء يعنى مثلا مينفعش انزل سؤال مبهمه واطلب اجابه مقنعه بدون تجربه منى انا الاول
كمثال كم ادفع للاعلانات وكم اجنى ارباح من خلالها اذا قدمت الان بمدونتى هل ستقبل ام لا هل القالب الفلانى ممتاز ام به مشاكل وغيرها من الاسئله الغير صحيحه بدون تجربه الافضل لك علشان تعرف الصح من الغلط انك تجرب وتجرب وتختبر وتستمر فى الاختبارات حتى تصل الى نتيجه موفقه ومقنعه تحسن من عملك وابداعك